إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
ورشة عمل خاصة بتقييم القدرات التنظيمية

كجزء من عنصر بناء القدرات لإستراتيجية 2014-2018 الخاصة بالصليب الأحمر اللبناني، وبدعم من الاتحاد الدولي، تم تنظيم ورشة عمل لتقييم القدرات التنظيمية وإصدار الشهادات ( OCAC ) في فندق راديسون بلو- عين المريسة، على مدى 3 أيام شارك فيها نائب رئيسة الصليب الأحمر اللبناني الدكتورة مريم غندور و ثلاثة أعضاء من اللجنة التنفيذية، ورؤساء ثلاثة لجان محلية، فضلاً عن متطوعين وموظفين من إدارات متعددة.
تم افتتاح الورشة بكلمات لكل من رئيسة الصليب الأحمر اللبناني سوزان عويس، والأمين العام السيد جورج الكتانة، ومدير المكتب الإقليمي لبعثة الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر السيد إيلي غانم، كان الهدف من ورشة العمل تقييم القدرات التنظيمية الحالية للصليب الأحمر اللبناني، لإتخاذ الخطوات اللازمة للمبادرة في دمج الفرص المحددة للتحسين في خطة التنمية الشاملة التي من شأنها أن تساعد على بناء القدرات وبالتالي على زيادة وتحسين وإدامة الخدمات التي يوفرها للسكان في لبنان.

وتجدر الإشارة أن OCAC هي عملية التقييم والقياس التي وضعها الاتحاد الدولي للمساهمة في إستراتيجية 2020 التي تمكن بشكل أساسي من " بناء جمعيات وطنية قوية "، وقد نفذت بالفعل في أكثر من 40 جمعية وطنية حول العالم.


آخر الأخبار
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في التوعية من مخاطر فيروس كورونا
يقوم الصليب الأحمر اللبناني من خلال المتطوعين المدربين بتنفيذ حلقات توعية للجمهور في المناطق اللبنانية من أجل الحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد...
وزير الصحة العامة يشيد بدور الصليب الأحمر اللبناني
زار وفد من الصليب الأحمر اللبناني وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، ضم الأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الخدمات الطبية الإجتماعية...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network