إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
سيارة إسعاف جديدة للصليب الأحمر فرع طرابلس
وضع الصليب الأحمر اللبناني سيارة إسعاف جديدة في الخدمة في فرع طرابلس، تم شراؤها بمساهمة من المجتمع المدني الطرابلسي، وذلك خلال احتفال أقيم في مركز الفرع. حضر الاحتفال كل من رئيسة الصليب الأحمر اللبناني السيدة سوزان عويس، وأمينه العام جورج كتاني، رئيسة فرع طرابلس مها قرحاني زغلول، رئيسة فرق الإسعاف والطوارىء روزي بولس، رئيس مراكز خدمة نقل الدم باسل مكاوي وحشد من المسعفين وجمعيات أهلية وشخصيات سياسية واجتماعية.
بعد كلمة ترحيب كانت كلمات لكل من السيدة زغلول والسيدة بولس، تلتها كلمة للسيدة عويس. ثم قامت عويس وكتاني بتقليد روجيه بافيتوس وسام "رفيدة سيدة الخيمة" الذي منحته المنظمة العربية لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر، لبافيتوس وميشال منصور تقديرا لجهودهما في دعم وخدمة الحركة الإنسانية.
وبعد قص الشريط التقليدي واستلام سيارة الإسعاف الجديدة، توجه الحضور إلى الميناء لتدشين العمل بالخط الساخن 140 لغرفة عمليات الشمال.
آخر الأخبار
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في التوعية من مخاطر فيروس كورونا
يقوم الصليب الأحمر اللبناني من خلال المتطوعين المدربين بتنفيذ حلقات توعية للجمهور في المناطق اللبنانية من أجل الحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد...
وزير الصحة العامة يشيد بدور الصليب الأحمر اللبناني
زار وفد من الصليب الأحمر اللبناني وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، ضم الأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الخدمات الطبية الإجتماعية...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network