إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر يحيي الذكرى إل ٣١ لشهدائه
أحيا الصليب الأحمر اللبناني الذكرى الواحدة والثلاثين لشهدائه تحت شعار "رسالة إنسانية وسلام"، في احتفال حاشد أقيم على مسرح مدرسة مار يوسف في قرنة شهوان برعاية رئيسة الصليب الأحمر اللبناني السيدة سوزان عويس ممثلة بأمين الخزينة السيد قصي شرف الدين وبحضور عدد من السفراء وأعضاء من اللجنة التنفيذية ومن اللجنة المركزية ورؤساء وأعضاء من اللجان المحلية ومدراء، وأهالي الشهداء وممثلين عن كل من المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر وعن بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وعن جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر العاملة في لبنان، كما حضر ممثلون عن مدرسة مار يوسف إضافة إلى مدراء وعدد كبير من متطوعي الصليب الأحمر اللبناني.

افتتاحا النشيد الوطني ونشيد الصليب الأحمر، وبعد الوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، كانت كلمات لكل من رئيسة منطقة قرنة شهوان لفرق الإسعاف والطوارئ ماري تيريز وممثل الرئيسة السيد قصي شرف الدين.

وتخلل الحفل مشهد مسرحي بأداء فردي من تقديم الممثل جورج خباز، إضافة إلى نشيد الشهداء الذي عزفته جوقةSyncope، وعرض فيلم وثائقي قصير عن المسعفين بيتر معوض وجوني الشدياق اللذين كانا قد تعرّضا لحادثي سير وتقديم هدية رمزية تذكارية لكل منهما، كما تم توزيع رمز الذكرى على أهالي الشهداء، واختتم الحفل بأغنية من وحي المناسبة.


آخر الأخبار
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في التوعية من مخاطر فيروس كورونا
يقوم الصليب الأحمر اللبناني من خلال المتطوعين المدربين بتنفيذ حلقات توعية للجمهور في المناطق اللبنانية من أجل الحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد...
وزير الصحة العامة يشيد بدور الصليب الأحمر اللبناني
زار وفد من الصليب الأحمر اللبناني وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، ضم الأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الخدمات الطبية الإجتماعية...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network