إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر اللبناني تطوير وبناء قدرات لمواجهة التحديات
نظم الصليب الأحمر اللبناني فرع جبيل، ندوة في قاعة ريموند فرانسوا باسيل بعنوان "الصليب الأحمر اللبناني تطوير وبناء قدرات لمواجهة التحديات"، تحدث فيها الأمين العام جورج الكتاني، وحضرها وزراء ونواب ورؤساء بلديات ووجوه اجتماعية وأهلية ورياضية ودينية، وأعضاء ومتطوعون ومسؤولون من الصليب الأحمر اللبناني.

وألقت رئيسة فرع جبيل السيدة رندة الكلاب كلمة رحبت فيها بالحاضرين وشكرت رئيس مجموعة بنك بيبلوس الدكتور فرانسوا باسيل " على كل ما قدمه للصليب الأحمر اللبناني في جبيل"، معلنة تسمية القاعة باسم عقيلته "قاعة ريموند فرنسوا باسيل". بعد ذلك تم عرض فيلم عن مراحل بناء الصالة.

وقدم الكتاني عرضا عن مركز جبيل منذ تأسيسه عام 1973 حتى اليوم، وما قدمه للمواطنين والمهجرين والمحتاجين من مساعدات، موجها الشكر "لكل من دعم المركز ليكون القدوة في نشر رؤية الصليب الأحمر اللبناني". كما شرح في عرض مسهب عن التحديات التي يواجهها الصليب الأحمر اللبناني وكذلك التطورات التي يقوم بها من أجل تخطي التحديات ومواكبة الأزمات.

وفي الختام، قدم الكتاني والكلاب هدايا تذكارية لكل من باسيل والمهندس طوني لحود الذي أشرف على تصميم القاعة كما قدمت الكلاب هدية للكتاني باسم أعضاء المركز.
آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network