إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
رئيس الجمهورية يرعى ذكرى الـ 32 لشهداء الصليب الأحمر اللبناني
برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون ممثلاً بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ بيار بو عاصي، أحيا الصليب الأحمر اللبناني الذكرى الثانية والثلاثين لشهدائه تحت شعار "وحدتنا بعملنا"، في احتفال حاشد أقيم على مسرح مدرسة مار يوسف في قرنة شهوان.
وقد شارك في الحفل رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي والرئيسة السابقة للصليب الأحمر اللبناني السيدة سوزان عويس وأعضاء من اللجنة التنفيذية والامين العام السيد جورج الكتاني، إضافة إلى كل من أعضاء من اللجنة المركزية، رؤساء وأعضاء من اللجان المحلية، مدراء، أهالي الشهداء، وعدد كبيرمن المسؤولين والمتطوعين من فرق الإسعاف والطوارئ ومن الجمعية، ووفود من كل من المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر العاملة في لبنان، كما حضر ممثلون عن عدد من الهيئات المحلية والرسمية والبلدية والتربوية والأهلية.
افتتاح الحفل كان بالنشيد الوطني ونشيد الصليب الأحمر ووقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، وبعد كلمة ترحيب من اللجنة المنظمة ألقتها رئيسة منطقة قرنة شهوان في فرق الإسعاف والطوارئ الآنسة ماري تيريز كتانة كانت كلمة للدكتور الزغبي، ثم كلمة لراعي الحفل ألقاها معالي الوزير بيار بو عاصي.
وتخلل الحفل عروض مؤثرة من وحي المناسبة لأفلام وموسيقى وأناشيد إضافة إلى توزيع رمز الذكرى على أهالي الشهداء.
آخر الأخبار
تأجيل إجتماع الجمعية العمومية العادية عن بُعد Online إلى يوم الخميس 13 آب 2020
عطفاً على التعميم رقم 54/2020 الصادر عن رئاسة الجمعية في 22/7/ 2020، موضوعه "الدعوة لإجتماع الجمعية العمومية العادية في 7 آب 2020 على الخط وعن بُعد Online Meeting"...
الصليب الاحمر اللبناني يواكب امتحانات الجامعة اللبنانية
بناء على الاجتماع التنسيقي للجنة الوطنية لكوفيد ١٩ في السرايا الحكومي وبناء على التنسيق القائم بين وزارة الصحة العامة ووزارة التربية وبطلب من رئاسة الجامعة اللبنانية...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network