إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
حفل استقبال لمراكز ونوادي الناشئين والشباب في بيروت
بهدف تعزيز التواصل والتشبيك بين المراكز، نظم الصليب الأحمر اللبناني في بيروت حفل استقبال لمراكز ونوادي الناشئين والشباب في فرع بيروت وذلك في جامعه القديس يوسف- السوديكو حضره أعضاء من اللجان التنفيذية والمركزية والمحلية ومن الجمعية العمومية إضافة إلى ما يقارب 300 متطوع من مراكز وأندية الناشئين والشباب في بيروت وأهالي المتطوعين.
وكانت كلمات بالمناسبة لكل من رئيس قسم الناشئين والشباب الأستاذ يوسف صفير، ورئيس اللجنة المحلية لفرع بيروت السيد نبيل عيتاني، كما ألقى المتطوع في قسم الناشئين الشباب السيد محمد شعر كلمه باسم المتطوعين.
وقد تخلل الحفل عرض فيلم عن أعمال ونشاطات المراكز والنوادي، وعن التقنيات الجديدة وعمليات التشبيك والتواصل، إضافة إلى لوحات غنائية للمتطوعة ساره الحسيني والمتطوع منير غريب.
آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network