إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
إطلاق الحملة المالية السنوية لعام 2018
أطلق الصليب الأحمر اللبناني حملته المالية السنوية 2018 تحت شعار ” دعمكن بيرجعلكن”، في حفل أقيم في المركز الرئيسي للجمعية في القنطاري.
بعد كلمة ترحيب من رئيس العلاقات العامة والإعلام السيد كمال فارس، وجه رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي رسالة الصليب الأحمر اللبناني أكد فيها أن هذه الجمعية هي حالة تطوعية استثنائية في تاريخ هذا الوطن، وتضم اليوم 8000 متطوع من ضمنهم 3400 مسعف في 46 مركز إسعاف و4 غرف عمليات مع 13 مركز لخدمات نقل الدم و36 مستوصف ثابت و9 عيادات نقالة و14 فريق لإدارة الكوارث مع وحدة مركزية، و33 مركز للناشئين والشباب مع 1700 متطوع وكلية جامعية للتمريض مع 3 مدراس، و32 فرع منتشرون على كافة الأراضي اللبناني، وقد تمكن الصليب الأحمر اللبناني عام 2017 من تقديم 965740 خدمة ومهمة إنسانية.
ولفت الى ان الصليب الأحمر اللبناني يعمل من خلال كل ذلك أن يكون الحلقة الأولى في الإستجابة للطوارئ الطبية والكوارث بكل أنواعها، مؤكداً أن الإستجابة والسرعة اللازمة والتنظيم والتقنيات العالمية كلها مطلوبة للإستجابة الفعالة من وقت النداء إلى حين الوصول إلى المستشفى وإيجاد الحل الأنسب والفعال للحالة الطارئة.
وشدد على أن “حملتنا اليوم لكل هذه الأهداف والتحديات وأكثر من ذلك إن الإنسان في لبنان بحاجة إلينا ونحن أيضاً بحاجة إليكم ولدعمكم”.
ووجه الزغبي كلمة شكر للمتطوعين الذين سوف سيتواجدون على الطرقات في الحملة المالية لتلقي الدعم والمساعدة من كل متبرع معطاء وذلك لتأمين المصاريف التي سوف تعود للناس خدمات انسانية تطبيقاً للمبادئ الإنسانية العالمية، من خلال جمعية على مساحة وطن لم تتعب أبداً وستبقى لتعطي حتى إلى ما وراء الواجب.

آخر الأخبار
معرض للثياب في أنطلياس
نظم الصليب الاحمر اللبناني فرع انطلياس معرضاً تحت عنوان Fashion for a cause” ,قد تضمن المعرض الذي إستمر على مدى 3 ايام مختلف أنواع الثياب...
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في فعاليات بلوم بنك بيروت ماراثون
ساهم الصليب الأحمر اللبناني في فعاليات بلوم بنك بيروت ماراثون الذي جرى صباح اليوم وذلك من خلال فرق الإسعاف والطوارئ والناشئين والشباب، حيث تواجد أكثر من 200 مسعف من فرق الإسعاف والطوارئ مدعمة ب 45 سيارة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network