إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر اللبناني يطلق الحملة المالية السنوية لجمع التبرعات
لمناسبة 8 أيار اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر وككل عام، أطلق الصليب الأحمر اللبناني حملته المالية السنوية 2019 تحت شعار " دعمكن بيرجعلكن"، وذلك في حفل أقيم في المركز الرئيسي للجمعية في القنطاري شارع سبيرز شارك فيه أعضاء من اللجنة التنفيذية ورؤساء فروع ومسؤولون ومدراء ومتطوعون وممثلون عن مكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر وعن اللجنة الدولية للصليب الأحمر ووفود من بعثات جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر العاملة في لبنان.
بعد كلمة ترحيب من رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام السيد كمال فارس، تم عرض الإعلان الخاص بالحملة، بعد ذلك وجه رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي رسالة الجمعية أكد فيها أن هذه الجمعية هي حالة تطوعية استثنائية في تاريخ هذا الوطن، قدمت ما يقارب مليون ومئة ألف خدمة في العام 2018، وهي تضم اليوم 12000 متطوع، في 32 فرع و48 مركز إسعاف و4 غرف عمليات، إضافة إلى 13 مركز لخدمات نقل الدم، و36 مستوصف و9 عيادات نقالة، وقطاع لإدارة الكوارث مع 14 فرقة، و33 مركز وناد للناشئين والشباب، وكلية جامعية للتمريض و3 مدارس منتشرون على كافة الأراضي.
وأضاف:" إن حملتنا اليوم لكل هذه الأهداف المذكورة، والأكثر من ذلك إن الإنسان في لبنان اليوم بحاجة للمساعدة أكثر من أي قت مضى ونحنا بحاجة لكم ولدعمكم كي نستمر في تلبية النداءات الإنسانية.
وختم: "دعمكن بيرجعلكن خدمات متنوعة سريعة وبجودة عالية، وإن الصليب الأحمر اللبناني على مساحة الوطن، هو من نسيج هذا المجتمع، لن يتعب وسيبقى يعطي فهذا واجب.. وسيبقى يعطي حتى ما وراء الواجب".
آخر الأخبار
الدعوة لجمعية عمومية في 6 حزيران 2020
بعد أن صدر عن فخامة رئيس الجمهورية مرسوم تعيين كل من رئيس، نائب رئيس، وأمين خزينة لجمعية الصليب الأحمر اللبناني (المرسوم رقم 6229/2020 الصادر في 1 نيسان 2020) عملاً بأحكام النظام الأساسي لجمعية الصليب الأحمر اللبناني...
الصليب الأحمر اللبناني أطلق الحملة المالية السنوية تحت شعار "دعمكن بيرجعلكن"
لمناسبة الثامن من أيار اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر وككل عام أطلق الصليب الأحمر اللبناني الحملة المالية السنوية وذلك من خلال كلمة توجّه فيها رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي بالشكر للذين ساندوا الجمعية ودعا إلى إستمرار الدعم و جاء في كلمته...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network