إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
معرض سنوي في البترون
توجه رئيس الصليب الأحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح خلال رعايته إفتتاح معرض الأشغال اليدوية والمونة السنوي لفرع الصليب الأحمر اللبناني في البترون بكلمة هنأ فيها العائلات اللبنانية على تربيتها لأولادها على حب العطاء، ونوه بأهمية التطوع الذي يرتفع عدده من يوم لآخر، وقال: أن اللبناني بطبعه إنساني ومفطور على حب العطاء والتضحية دون أي مقابل وعلينا ان نسهل له هذه الروحية ... " .

حضر إفتتاح المعرض السنوي الذي إستمر من 8 حتى 16 كانون الأول والذي يقيمه الفرع في مقره في البترون رئيسة الفرع الآنسة كلود الدرزي والأعضاء ووجوه إقتصادية إجتماعية وإنمائية وهيئات محلية وأصدقاء وداعمين .

وبعد قص الشريط التقليدي وجولة في أرجاء المعرض تحدّثت الآنسة الدرزي شاكرة للرئيس رعايته إفتتاح هذا المعرض وكذلك السيدات المتطوعات اللواتي شاركن في صنع محتوياته و كذلك سيدات المجتمع اللواتي آزرن المتطوعات في بعض المنتوجات، ومن ثم تحدث الشيخ الدحداح عن أهمية إقامة المعرض في فرع البترون وفي سائر الفروع التابعة للصليب الأحمر لجهة الأشغال اليدوية والمونة التي يقمن بها سيدات وأعضاء الصليب الأحمر اللبناني من شغل ايديهم والتي يعود ريعها لنشاطات الفروع ، وثمّن عملهن اليدوي عالياً مقدراً للجهود التي تبذلها السيدات لافتاً الى معناها الكبير في العمل الإنساني.

وفي مجال آخر كرم الصليب الأحمر اللبناني - فرع البترون أطباء الفرع تقديراً لعطائهم وجهودهم في سبيل خدمة المواطنين ضمن نشاط الفرع، وحضر الحفل الأعضاء المتطوعون والعاملون في الفرع، وكانت كلمة لرئيسة الفرع كلود الدرزي أثنت فيها على جهود الأطباء الذين يقدمون الخدمات الطبية في الفرع بتفان كامل. ووصفت اللقاء ب " التقليد السنوي الذي هو بمثابة إستراحة لنقول كلمة شكر كبيرة لأصحاب الأيادي البيضاء الذين يمدونها لنجدة الضعيف في رحاب الصليب الأحمر اللبناني " .

كما وفي لفتة إنسانية من إحدى سيدات المجتمع في البترون فقد أقامت السيدة ماري زخريا مأدبة غداء بمناسبة تقاعدها عن العمل وطلبت من المدعوين إستبدال الهدايا بالتبرع إلى الصليب الأحمر اللبناني.
آخر الأخبار
طابع بريدي من ليبان بوست بمناسبة 75 سنة
بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيس الصليب الأحمر اللبناني، أصدرت شركة ليبان بوست طابع بريدي بالتنسيق مع المديرية العامة للبريد في وزارة الإتصالات...
الصليب الأحمر اللبناني أطلق الحملة المالية السنوية تحت شعار "دعمكن بيرجعلكن"
لمناسبة الثامن من أيار اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر وككل عام أطلق الصليب الأحمر اللبناني الحملة المالية السنوية وذلك من خلال كلمة توجّه فيها رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي بالشكر للذين ساندوا الجمعية ودعا إلى إستمرار الدعم و جاء في كلمته...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network