إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
توزيع 800 حصة على متضرري أحداث نهر البارد
أنهى الصليب الأحمر اللبناني مؤخراً عملية توزيع المساعدات على المتضررين من الأحداث في نهر البارد، هذه المساعدات العينية التي بلغت 800 حصة تضمنت مواد نظافة عامة ونظافة شخصية تم تجهيزها من قبل الصليب الأحمر اللبناني بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية عبر المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وقد قام بتوزيع هذه المساعدات متطوعون من مراكز قسم الناشئين والشباب التابعة للصليب الأحمر اللبناني على عدة دفعات على العائلات النازحة من نهر البارد المقيمة في المدارس في منطقة البداوي وكذلك على المتضررين من السكان في القرى المحيطة بنهر البارد.

وقد اشرف على التوزيع الممثل الميداني لشؤون الإغاثة في البنك الإسلامي للتنمية الأستاذ علي الخطيب، وحملة التوزيع هذه كانت قد أفتتحت من قبل رئيس الصليب الأحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح ممثلاً برئيس قسم الناشئين والشباب الأستاذ نديم حتي.
آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network