إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
وفد الكونغرس الأميركي زار مركز الصليب الأحمر اللبناني
لمناسبة وجوده في لبنان مؤخراً زار وفد الكونغرس الأميركي المقر الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني في شارع سبيرز( بيروت) ، برئاسة عضو الكونغرس الأميركي نيك رحال وعضوية كل من السادة داريل عيسى وراي لحود وجون ليندر وتشارلز ميلنستون وجاك كينغستون، ورافق الوفد القائمة بالأعمال في السفارة الأميركية في لبنان السيدة ميشيل سيسون مع وفد رفيع من السفارة.

وكان في استقبال الوفد رئيس الصليب الأحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح ومسؤولون و وإداريون ومتطوعون في فرق الإسعاف، وعضوين من منظمة أميركان تاسك فورس فور ليبانون في لبنان.

وهدفت الزيارة إلى التعبير عن استمرار الدعم والمساندة الذي تقدمه الجالية اللبنانية في أميركا للبنان عبر الصليب الأحمر اللبناني، وقد اطلع الوفد على 3 سيارات إسعاف تم شراؤها من حملة تبرعات نظمتها أميركان تاسك فورس فور ليبانون مؤخراً بدعم كبير من مؤسسة آل عيسى في الولايات المتحدة الأميركية ممثلة بعضو الكونغرس الأميركي داريل عيسى، وعاد ريع الحملة لدعم خدمة الإسعاف والطوارئ تنفيذاً لإستراتيجية الصليب الأحمر اللبناني في هذا المجال وأبدى الوفد إعجابه بعمل وخدمات الصليب الأحمر اللبناني التي تشمل جميع المناطق وكل الفئات، وأثنوا على ما تم تحقيقه في هذا المجال، واستمع الوفد إلى شروح حول الهدف من هذه الإستراتيجية وكيفية تحقيقها لاسيما فيما يختص بسيارات الإسعاف ومحتوياتها وتصميمها لتحاكي المتطلبات الحيوية في عمليات الإنقاذ.
آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network