إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
آيزون نظم حملةَ مالية لمساعدة ضحايا هايتي

حثَّ الزلزال المدّمر الذي ضرب هايتي في 12 كانون الثاني – يناير المواطنين والمنظمات العالمية على مساعدة ضحايا هذه الكارثة.

ومساهمة منه في الجهود الإنسانيّة العالمية في دعم صندوقِ هايتي العالمي أطلق آيزون حملة جمعِ أموال في كل متاجره المنتشرة في لبنان، فخصص 5% من أرباحِ مبيعاته خلالِ الفترة الممتدة بين 16-22 كانون الثاني – يناير، كما تم جمع تبرعات من الزبائن في صناديقِ وفرها في كلِ متاجره .

وفي احتفال أقيم يوم الإثنين 15 شباط – فبراير في متجر آيزون، في مبنى آيشتي - وسط بيروت، قدّم مدير آيشتي التنفيذي، السيّد طوني سلامه، شيكاً بقيمة 13.400.000 ل.ل إضافة إلى الأموال التي جمعت في الصناديق إلى الصليبِ الأحمر اللبناني الذي مثله رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام الأستاذ غالب الأيوبي ومدير القسم السيد أياد لمنذر.

وبهذه المناسبة, أعرب ممثلو الصليب الأحمر اللبناني والسيّد سلامه عن امتنانهم لكل زبائنِ آيزون الذين أظهروا دعمهم لهذه الجهود الإنسانية.

آخر الأخبار
الصيلب الأحمر اللبناني يستجيب لحريق في "تل عباس"
إثر حريق شب في مخيم للنازحين السوريين في بلدة "تل عباس الغربي" في الشمال قرابة منتصف ليل 15 كانون الثاني الجاري وأتى على 13 خيمة بالكامل...
إرشادات وتوجيهات خلال فترة الاحتفال بليلة رأس السنة
أولاً: ارتفاع خطر الإصابة بنوبات قلبية ينصح بما يلي: بتجنّب المجهود الجسدي الشديد والإرهاق والضغط النفسي، بشرب الماء واخذ فترات استراحة في السهرات...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network