إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
اللبنانية الأولى السيدة وفاء ميشال سليمان تشارك في العشاء السنوي في جبيل

شاركت اللبنانية الأولى السيدة وفاء ميشال سليمان في العشاء السنوي الذي نظمته اللجنة المحلية في جبيل في كازينو لبنان وحضره عدد من الشخصيات النيابية والقضائية والديبلوماسية والإجتماعية، وكان في إستقبالها عند مدخل الكازينو رئيس الصليب الأحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح ورئيسة فرع جبيل سوزان عويس ورئيس مجلس إدارة كازينو لبنان حميد كريدي مع عدد أعضاء المجلس ومن أعضاء اللجنة المحلية للصليب الأحمر اللبناني في جبيل.
بداية الإحتفال بالنشيدين الوطني اللبناني والصليب الأحمر اللبناني ثم دقيقة صمت لذكرى شهداء الصليب الأحمر اللبناني وألقى كل من عويس والشيخ الدحداح كلمتين شكرا فيها دعم السيدة سليمان الدائم للصليب الأحمر ونوها بالتضحيات التي يقوم بها طاقم الصليب الأحمر اللبناني من أجل لبنان والإنسان والتي تسعى إلى الحفاظ على قدر من الإنسانية.
ومن جهتها أثنت السيدة سليمان على مدى أهمية إغاثة كل مصاب ومحتاج في المجتمع وتمنت للصليب الأحمر اللبناني إدارة ومتطوعين دوام العطاء في خدمة الإنسان أينما كان. ويذكر أن الحفل قد تخلله سماع أنغام موسيقية مختلفة.

آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network