إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر اللبناني يطلق مهرجان السلام 2011
تحت شعار "السلام مش كلام، السلام إلتزام" أطلق الصليب الأحمر اللبناني فعاليات مهرجان السلام 2011 بحفل رسمي أقيم في فندق البريستول، رعاه وزير الثقافة الأستاذ كابي ليون ممثلاً بالسيد ميشال دوشاردفيان وبمشاركة نائب رئيس الصليب الأحمر اللبناني الأستاذ وليد كبي، ووفود من السفارة البلجيكية والصليب الأحمر البلجيكي واللجنة الدولية للصليب الأحمر والإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر وممثلون عن جمعيات أهلية ودولية وشركاء وهيئات رسمية واجتماعية وأهلية وفنانون بالإضافة إلى مسئولين من الصليب الأحمر اللبناني.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الصليب الأحمر اللبناني وبعد كلمة ترحيب من المتطوع في قسم الناشئين والشباب ريان ياغي كانت كلمات لكل من منسقة برنامج نشر المعايير الإنسانية ومسئولة المهرجان لما سرور، ورئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد يورغ مونتاني، وسفيرة بلجيكا السيدة كوليت تاكيه، ورئيس قسم الناشئين والشباب نديم حتّي، وممثل راعي الحفل السيد دوشاردفيان، وتخلل الاحتفال تقديم لوحة زيتية من الفنان ميشال روحانا إلى للصليب الأحمر اللبناني تقديراً لنشاطه الإنساني حيث تسلمها السيدين وليد كبي و نديم حتي ، كما تضمن البرنامج فقرتان فنيتان وعرض فيلم وثائقي وكوكتيل.

والجدير ذكره أن المهرجان الذي ينظمه قسم الناشئين والشباب هو مجاني ومفتوح للجميع وينطلق يوم الجمعة في 23 من أيلول في وسط بيروت ويستمر لمدة ثلاثة أيام ويتخلله العديد من النشاطات منها مسرح ومعرض للفنون ومنطقة أطفال وعرض أفلام وورشة عمل وماراتون "تحت شعار نركض من أجل السلام"، بالإضافة إلى أنشطة جانبية مواكبة في مواقع متعددة.
آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network