إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
"تيم ليبانون" فريق شبابي ينطلق لتسلق 7 قمم في العالم
اطلق فريق "تيم ليبانون" بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني مشروعه الذي يقوم على حملة جمع تبرعات بقيمة 100 ألف دولار من خلال رحلة تستغرق 18 شهراً لتسلق سبع قمم في العالم، تبدأ بجبل اكونكاجوا في الارجنتين (6962 مترا)، في مؤتمر صحافي عقده اعضاء الفريق المكون من سبعة شباب في حضور نقيب الصحافة محمد البعلبكي، وممثلين عن قسم العلاقات العامة والإعلام في الصليب الأحمر غالب الأيوبي وأياد المنذر ويمنى قبيسي وحشد من المهتمين.

وحيّا البعلبكي الفريق اللبناني الذي "يسعى الى رفع اسم لبنان في العالم، وحيا ايضا الصليب الاحمر الذي يعود له ريع هذا النشاط الرياضي المميز متمنياً له الاستمرار في رسالته الانسانية التي لا غنى للبنان عنها".

وتحدث احدا اعضاء الفريق ليندوس ضو، فأعلن "اننا نطلق اليوم مشروعنا باتجاه القمم السبع التي تقع في اعلى جبال العالم" مشيراً الى ان "الخطوة الاولى هي في اتجاه اميركا الجنوبية لينتهي المشروع بأعلى قمة في العالم وهي قمة افيرست"

ولفت الى ان "الفريق هو اول فريق لبناني من متسلقي الجبال الذي يسعى وبعزيمة الى تسلق القمم السبع وغرس العلم اللبناني فوقها شهادةً على طموح اللبنانيين"

ويتألف الفريق من أفديس كلباكليان، بيتر مرقدي، جورج مخايل، ليندوس ضو، سيباستيان واكيم، رنا سماحة وجويس عزام.

وتولى كل من جورج مخايل وبيتر مرقدي شرح تفاصيل المشروع، وبعدها كانت كلمة لمسؤول وحدة الانقاذ الجبلي في الصليب الأحمر اللبناني ميشال منصور فأثنى فيها على الجهود التي يبذلها هذا الفريق وسعيه من خلال هذه المبادرة الى مؤازرة الصليب الأحمر اللبناني في خدماته الإنسانية ورفع اسم لبنان كما العلم اللبناني عاليا.
آخر الأخبار
تبرع مالي من "لانا" (كالغري- كندا) و"لبنان هويتي"
زار رئيس الجمعية اللبنانية في أميركا الشمالية "لانا" د. زياد عقل والمهندس رالف جرماني والمحامي لحود لحود من تجمع "لبنان هويتي" المقر الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني...
الصيلب الأحمر اللبناني يستجيب لحريق في "تل عباس"
إثر حريق شب في مخيم للنازحين السوريين في بلدة "تل عباس الغربي" في الشمال قرابة منتصف ليل 15 كانون الثاني الجاري وأتى على 13 خيمة بالكامل...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network