إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر اللبناني يطلق الحمله الماليه السنويه
إستقبل رئيس الجمهوريه اللبنانية العماد ميشال سليمان وفد ضم رئيس الصليب الأحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح ونائب الرئيس وليد كبي وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي بعثتي اللجنة الدولية للصليب الأحمر والإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في لبنان وذلك لمناسبة الثامن من أيار اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر وإطلاق الحملة المالية للصليب الأحمر اللبناني.

وفي المناسبة عينها وجه الشيخ الدحداح رسالة الجمعية لإطلاق الحملة الماليه السنويه 2012 وذلك تحت شعار "ما فيك تكون منا...كون معنا" عدد فيها انجازات الصليب الأحمر في العام 2012 الذي تمكن من توفير نحو 655000 خدمة إنسانيه ومهمة متنوعة طالت الفئات الضعيفة في كل المناطق اللبنانية وفي مختلف المجالات منها: الإسعاف والطوارئ، الخدمات الطبية والإجتماعيه، سحب الدم وتوزيعه، تعليم الإسعافات الأوليه، تعليم التمريض، ونشاطات إجتماعية وبيئية وتوعيه ونشر القيم الإنسانية ومفاهيم السلام واستقطاب وتدريب.

كما ذكّر الدحداح بمسيرة مؤسس الصليب الأحمرر هنري دونان، وتوقف عند تجربة لبنان حيث يحاول الصليب الأحمر الذي تأسس عام 1945 وفي كل مجالات عمله التي تستهدف الانسان الضعيف ان تكون على جهوزية دائمة، فمو يجنّد كل طاقاته المكونة من 7000 متطوع في مراكز الجمعية المنتشرة على إمتداد أرض الوطن يلبون نداء الضعفاء والمستغيثين وأصحاب الحاجة، ودعا الجمهور التعاطف إلى دعم ومساندة الجمعية والتبرع لها في حملتها.



آخر الأخبار
قوانين وأنظمة الصليب الأحمر اللبناني
في زمن الأزمات، من الطبيعي أن يتم التدقيق والتعليق على قوانين وانظمة الصليب الأحمر اللبناني. هناك حوار دائم على كيفية تطبيق مبادئ الجمعية الأساسية...
جهوزية كاملة
إن الصليب الاحمر اللبناني يقوم بواجبه الانساني بتلبية جميع النداءات الانسانية في كل الظروف ومنذ اندلاع الاحتجاجات فقد استنفر كل طواقمه التي تعمل على نقل الحالات الطارئة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network