إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
راية الصليب الأحمر إلى القطب الشمالي
بمناسبة الاحتفال بمرور 150 سنة على تأسيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر(1863)، سلّمت رئيسة الصليب الأحمر اللبناني السيدة سوزان عويس راية الصليب الأحمر إلى العدّاء الصحراوي اللبناني الدولي علي وهبي الذي سيقوم بغرس الراية في القطب الشمالي على نقطة 90 درجة وذلك بتاريخ 9 نيسان الجاري في أثناء مشاركته في سباق عالمي يشارك فيه 48 عدّاء دولي من 20 بلد، وقد جرى تسلم الراية في المركز الرئيسي للجمعية في سبيرز في حضور الأمين العام السيد جورج الكتاني ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد أياد المنذر.
والجدير ذكره أن العداء علي وهبي وبعد أن يغرس الراية في القطب الشمالي سيعيدها ويسلمها مجدداً إلى الصليب الأحمر اللبناني الذي سيقوم بدوره بمنحها إلى بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر كهدية في حفل سيقام لهذا الحدث بمناسبة الاحتفال بتأسيس اللجنة التي تحتفل في لبنان وفي العالم تحت شعار 150 سنة من العمل الإنساني.
وبالمناسبة عينها سيكون للعداء علي وهبي برنامج رياضي حافل خلال شهر حزيران المقبل تنظمه اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمؤازرة الصليب الأحمر اللبناني.

آخر الأخبار
تبرع مالي من "لانا" (كالغري- كندا) و"لبنان هويتي"
زار رئيس الجمعية اللبنانية في أميركا الشمالية "لانا" د. زياد عقل والمهندس رالف جرماني والمحامي لحود لحود من تجمع "لبنان هويتي" المقر الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني...
الصيلب الأحمر اللبناني يستجيب لحريق في "تل عباس"
إثر حريق شب في مخيم للنازحين السوريين في بلدة "تل عباس الغربي" في الشمال قرابة منتصف ليل 15 كانون الثاني الجاري وأتى على 13 خيمة بالكامل...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network