إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
راية الصليب الأحمر إلى القطب الشمالي
بمناسبة الاحتفال بمرور 150 سنة على تأسيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر(1863)، سلّمت رئيسة الصليب الأحمر اللبناني السيدة سوزان عويس راية الصليب الأحمر إلى العدّاء الصحراوي اللبناني الدولي علي وهبي الذي سيقوم بغرس الراية في القطب الشمالي على نقطة 90 درجة وذلك بتاريخ 9 نيسان الجاري في أثناء مشاركته في سباق عالمي يشارك فيه 48 عدّاء دولي من 20 بلد، وقد جرى تسلم الراية في المركز الرئيسي للجمعية في سبيرز في حضور الأمين العام السيد جورج الكتاني ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد أياد المنذر.
والجدير ذكره أن العداء علي وهبي وبعد أن يغرس الراية في القطب الشمالي سيعيدها ويسلمها مجدداً إلى الصليب الأحمر اللبناني الذي سيقوم بدوره بمنحها إلى بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر كهدية في حفل سيقام لهذا الحدث بمناسبة الاحتفال بتأسيس اللجنة التي تحتفل في لبنان وفي العالم تحت شعار 150 سنة من العمل الإنساني.
وبالمناسبة عينها سيكون للعداء علي وهبي برنامج رياضي حافل خلال شهر حزيران المقبل تنظمه اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمؤازرة الصليب الأحمر اللبناني.

آخر الأخبار
معرض للثياب في أنطلياس
نظم الصليب الاحمر اللبناني فرع انطلياس معرضاً تحت عنوان Fashion for a cause” ,قد تضمن المعرض الذي إستمر على مدى 3 ايام مختلف أنواع الثياب...
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في فعاليات بلوم بنك بيروت ماراثون
ساهم الصليب الأحمر اللبناني في فعاليات بلوم بنك بيروت ماراثون الذي جرى صباح اليوم وذلك من خلال فرق الإسعاف والطوارئ والناشئين والشباب، حيث تواجد أكثر من 200 مسعف من فرق الإسعاف والطوارئ مدعمة ب 45 سيارة...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network