إستعرض معرض الصور
ارسل الصفحة إطبع تكبير تصغير
الصليب الأحمر يحيي ذكرى ال 28 لشهدائه
برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ممثلا بوزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال وليد الداعوق، أحيا الصليب الأحمر اللبناني الذكرى ال 28 لشهدائه في احتفال أقيم على مسرح مدرسة مار يوسف في قرنة شهوان، حضره رئيسة الصليب الأحمر اللبناني سوزان عويس، وأعضاء من اللجان التنفيذية والمركزية والمحلية ومسئولين ومدراء ورؤساء، كما حضره رئيس بعثة اللجنة الدولية في الصليب الأحمر يورغ مونتاني، ورئيس البعثة الإقليمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر الياس غانم، وعدد كبير من المسعفين القدامى والحاليين وأهالي الشهداء.

افتتاحا النشيد الوطني ونشيد الصليب الأحمر، وبعد الوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، ألقى رئيس منطقة قرنة شهوان جورج أبي راشد كلمة اللجنة المنظمة، تلاها كلمه للسيدة عويس بعد ذلك سلمت عويس الوزير الداعوق رمز الذكرى كما وزع الرمز على أهالي الشهداء.

وتخلل الاحتفال تقرير عن المشاكل التي تعاني منها فرق الإسعاف النهاري والحلول المقترحة وعزف على البيانو للفنان ميشال فاضل وعرض مسرحي للممثل طوني عيسى من وحي المناسبة.
آخر الأخبار
الصليب الأحمر اللبناني يساهم في التوعية من مخاطر فيروس كورونا
يقوم الصليب الأحمر اللبناني من خلال المتطوعين المدربين بتنفيذ حلقات توعية للجمهور في المناطق اللبنانية من أجل الحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد...
وزير الصحة العامة يشيد بدور الصليب الأحمر اللبناني
زار وفد من الصليب الأحمر اللبناني وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، ضم الأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الخدمات الطبية الإجتماعية...
© 2008 Lebanese Red Cross. All rights reserved. Website Designed & Developed by Born Interactive.
join our network